اكتشف أسعار قاعات ومراكز تعليم للايجار في 6 أكتوبر نقدا وبالتقسيط وشاهد الآن عروض حصرية عن عقارات الشقق والأراضي والفلل والمحلات المميزة في كافة مناطق وأحياء 6 أكتوبر حدد سعر العقارات في 6 أكتوبر حسب اختيارك وإبحث بالصور والخريطة والفيديو عن شقق وغرف ومحلات إيجار أو مفروش وكذلك أراضي ومحلات تجاري ومكاتب إداري وشقق وفيلات للبيع من المالك مباشرة من غير عمولة أو من خلال سمسار. إبحث عن أحدث إعلانات عقارات 2023 بأسعار رخصية واشترك مجانا وإعلن وأضف عقارك بسهولة
إبحث عن عقار
×
السعر من:
إلى:
  
المساحة من:
إلى:

ترتيب حسب:
صورة الاعلان: سنتر دروس لإيجار في الشيخ زايد 700دوبلكسالشيخ زايد 6 أكتوبر
مركز تعليمي 700متر دورين دوبلكس دور تني واتلات سنتر دروس لايجار في الشيخ زايد على الطريق الرئيسي 700متر ويوجد سنتر دروس لايجار من 15الف الا 200الافعلى رأي المثل اسال مجرب وي متياسالش طبيب دلواتي الحنه الطبيب وي المجرب رن وي ...
20,000 جنيه
في الشهر

الشيخ زايد - 6 أكتوبر
700 متر قابل للتفاوض

20,000 جنيه

في الشهر

إعلن عن عقارك
شارك

المزيد من أقسام اعلانات عقارات 6 أكتوبر

قاعات ومراكز تعليم للايجار حسب مناطق 6 أكتوبر

حمل تطبيق سمسار مصر الآن..
تطبيق سمسار مصر جوجل بلاي
تطبيق سمسار مصر أبل ستور
حمل تطبيق سمسار مصر على اندرويد
شقق للبيع في مصر
عروض وإعلانات مميزة
حمل تطبيق سمسار مصر
حمل تطبيق سمسار مصر .. الآن!
تطبيق سمسار مصر أبل ستور تطبيق سمسار مصر جوجل بلاي تطبيق سمسار مصر جلاكسي ستور